4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 09 أغسطس 2016 01:45 م
هنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء، رئيس جمهورية سنغافورة، توني تان كينغ يام، بمناسبة احتفالات بلاده باليوم الوطني للجمهورية.
وأعرب سيادته في برقيته عن تقديره العميق لمواقف جمهورية سنغافورة الداعمة لحقوق شعبنا في الحرية والسيادة واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، واعتزازه بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين والشعبين.
من جانبه أكد حرصه على تطوير هذه العلاقات وتمتينها، ومواصلة تعزيز سبل التعاون المشترك بين البلدين، لما فيه خير الشعبين وخدمة قضاياهما العادلة.