إضراب عن العمل في بيت لحم احتجاجاً على تأخر صرف رواتب العمال

حجم الخط

وكالة خبر

أضرب العمال في بلدية بيت لحم اليوم، احتجاجاً على عدم تسلّم مستحقاتهم المالية من راتب شهري وصرف لجزء من المتأخرات .

وقال رئيس نقابة عمال بلدية بيت لحم إبراهيم الصلاحات، إن هذا الإضراب يأتي بعد تأخر صرف راتب شهر تموز، مشيرا إلى اتفاق مسبق من خلال الإضراب السابق في شهر أيار بوجود محافظ بيت لحم جبرين البكري، ومدير عام الحكم المحلي شكري ردايدة، ومدير مكتب وزارة العمل محمد شلالدة، ورئيس نقابة العمال في بيت لحم محمود أبو عودة، على صرف جزء من المتأخر من راتبي شهر آذار ونيسان، إضافة إلى صرف بدل أعمال اضافية لعمال التنظيفات والورش لعام 2015، إلا أن هذا لم يتحقق.

وأشار الصلاحات إلى أنه قبل خوض الإضراب بثلاثة أيام، تم إشعار أصحاب الشأن، محذرا أنه في حال عدم تنفيذ مطالب العمال، البالغ عددهم 186، فإنهم سيواصلون الإضراب المفتوح .