4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 09 أغسطس 2016 09:38 ص
أصيب فجر اليوم، سبعة مواطنين بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.
وأفاد مصدر أمني، بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال أثناء اقتحام المخيم، حيث فتح خلالها الجنود نيران أسلحتهم بشكل عشوائي، ما أدى إلى إصابة سبعة مواطنين بالرصاص الحي في الأطراف، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الجمعية العربية للتأهيل في بيت جالا لتلقي العلاج، ووصفت حالاتهم بالمستقرة.
وأضاف المصدر أن قوات الاحتلال، اعتقلت الأسير المحرر نضال نعيم أبو عكر البالغ من العمر 48 عاماً، بعد مداهمة منزله وتفتيشه، وهو أسير محرر خاض قبل أشهر إضرابا عن الطعام.