4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 09 أغسطس 2016 09:22 ص
هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، مطعما ومعملا للخزف في بلدة سبسطية شمال مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.
وقال رئيس بلدية سبسطية نائل الشاعر في بيان له اليوم، إن قوات الاحتلال هدمت فجرا، مطعم واستراحة "القلعة" الذي تعود ملكيته للمواطن نائل عقل.
كما هدمت معملا للخزف تعود ملكيته للمواطن أحمد ذياب عقل، قرب المنطقة الاثرية في البلدة؛ بذريعة البناء في المنطقة المصنفة (ج).
وأفاد، أن قوات الاحتلال فرضت منع التجوال في المنطقة الاثرية، كما أجبرت مواطنا على هدم بركسا وحظيرة لتربية المواشي بيده يوم أمس الاثنين.