سلطة الطاقة تنفي وجود وفد بغزة لتشغيل المحطة بكامل طاقتها 3 أيام

حجم الخط

وكالة خبر

نفت سلطة الطاقة الفلسطينية صحة الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام من وجود وفد تركي بخصوص ملف الكهرباء،  داعية وسائل الإعلام لتوخي الدقة والمصداقية، و عدم التعاطي مع الشائعات إلا بالرجوع للمصادر الرسمية.

وحول تشغيل محطة الكهرباء بكامل طاقتها مدة ثلاثة أيام، أكدت سلطة الطاقة على أنه في حال حدوث ذلك  فإنه سيتم ضمن إجراءات فنية داخلية لسلطة الطاقة ولا علاقة له بأي وفود كما تردد، آملة في الوقت ذاته  توفير مصادر كافية للوقود حتى تتمكن سلطة الطاقة من تشغيل محطة الكهرباء بكامل طاقتها.

ويشار إلى أنه ذكرت وسائل إعلامية محلية  مساء أمس الأحد، أن الوفد التركي المتواجد لإنهاء أزمة الكهرباء في قطاع غزة لديه توجه لتشغيل محطة توليد الكهرباء الوحيدة في القطاع بكامل قدرتها لمدة ثلاثة أيام متتالية.