نقابة موظفي غزة تطالب المالية بصرف راتب كامل للموظفين عبر البريد

حجم الخط

وكالة خبر

طالبت نقابة الموظفين في قطاع غزة، وزارة المالية بصرف الراتب الكامل للموظفين عبر مكاتب البريد وليس البنوك.

وأكد نقيب الموظفين محمد صيام في بيان له اليوم، على مطلب النقابة السابق بصرف راتب كامل للموظفين العسكريين(الاجهزة الشرطية المدنية التي تنفذ القانون) عبر مكاتب البريد وليس عبر البنوك، أسوة بالموظفين المدنيين إذا أصرت البنوك على إجراء الخصومات.

وشدد أن مطالب النقابة تأتي انطلاقاً من تحملها للمسؤولية النقابية والدفاع عن حقوق الموظفين.

ويترقب جميع الموظفين في قطاع غزة صرف المنحة القطرية القاضية بصرف راتب شهر كامل للموظفين المدنيين، على أن تصرف المالية في غزة راتب للعسكريين.