شرطة الاحتلال تغلق 10 محال تجارية في الداخل الفلسطيني بزعم تشغيلها فلسطينيين

حجم الخط

وكالة خبر

أغلقت شرطة الاحتلال الاسرائيلي، مساء أمس الأحد، عشرة محال تجارية شمال الداخل الفلسطيني المحتل.

وزعمت الشرطة في بيان صدر عنها اليوم ، أن إغلاق المحلات جاء بأمر إداري ولفترات زمنية متفاوتة لكل محل.

وقالت، إن سبب إغلاقها للمحلات هو تشغيلها عمال فلسطينيين دون أن تكون بحوزتهم التصاريح اللازمة للعمل في "إسرائيل".

كما أضافت"أنها ستواصل فرض القوانين واتخاذ الاجراءات ضد كل من يقوم بتشغيل الفلسطينيين خلافًا للقانون وتوفير المبيت لهم داخل اسرائيل".

يذكر أن "إسرائيل" تشن حملة اعتقالات مسعورة ضد الفلسطينيين الذين يعملون في أراضي الـ48 من سكان الضفة وغزة، وهي حملة اشتدت مع اندلاع انتفاضة القدس مطلع أكتوبر من العام المنصرم، بزعم منع تنفيذ عمليات.