4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 07 أغسطس 2016 08:26 م
أطلقت قوات الاحتلال النار، مساء اليوم الأحد، باتجاه شاب فلسطيني واعتقلت شاب آخر، بحجة رشق سيارات إسرائيلية بالحجارة قرب "عوفر" شمال شرق رام الله.
وقالت وسائل الإعلام العبرية، إن شابين فلسطينيين رشقا سيارات إسرائيلية بالحجارة، ما استدعى جيش الاحتلال أن يطلق النار باتجاههم، ما أسفر عن إصابة أحدهم واعتقال الآخر.
ولم توضح وسائل الإعلام العبرية، الوضع الصحي للمصاب، مضيفةً أنها قامت باعتقاله إلى جانب الشاب الآخر.