4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 07 أغسطس 2016 08:43 ص
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابا من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وسلمت آخر بلاغا، لمراجعة مخابراتها .
وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب يوسف صايل عيسى البالغ من العمر (26 عاماً)، بعد دهم منزل والده وتفتيشه في البلدة القديمة.
وفي السياق، سلّمت تلك القوات الشاب منتصر إبراهيم عيسى البالغ من العمر (22 عاماً) بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم. .