4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 06 أغسطس 2016 11:42 م
ترأس الرئيس محمود عباس، مساء السبت، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، اجتماعاً لقادة الأجهزة الأمنية، بحضور رئيس الوزراء رامي الحمد الله، وأمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ومساعد القائد الأعلى لقوى الأمن اللواء الحاج إسماعيل جبر.
واستمع عباس، لتقارير قادة الأمن حول الأوضاع الأمنية في المحافظات، والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية لتوفير الأمن وتطبيق القانون.
وأكد الرئيس، على أهمية حفظ الأمن والأمان للمواطن، وتطبيق مبدأ سيادة القانون على الجميع دون استثناء، مع الحفاظ على كرامة المواطن وحقوقه.