4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 06 أغسطس 2016 09:05 م
اقتحمت آليات عسكرية إسرائيلية، مساء السبت، بلدة عنبتا قضاء مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة، ما أدى لاندلاع مواجهات أصيب خلالها مواطنون بالاختناق جراء الغاز المسيل للدموع.
وقالت مصادر محلية أن قوات الاحتلال داهمت منطقة السهل في بلدة عنبتا، وتمركزت فيها، وشرعت بعمليات تمشيط، واشتبكت مع الشبان الذين رشقوها بالحجارة.
وأفادت المصادر بأن قوات الاحتلال أطلقت النار والغاز المسيل للدموع، وواصلت تواجدها في تلك المنطقة ومناطق أخرى في محيط عنبتا واستجوبت عددا من المواطنين.
وتقع بلدة عنبتا قرب حاجز عناب الذي عادة ما يشهد أحداثًا أمنية وتنكيل بالمواطنين.