4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 05 أغسطس 2016 04:10 م
أصيب اليوم الجمعة، مواطنون بينهم صحفي، بالاختناق بعد قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة قرية نعلين، غرب مدينة رام الله، الأسبوعية السلمية المناهضة لمصادرة الأراضي وجدار الضم والتوسع العنصري.
وأفادت مصادر محلية، أن مسيرة اليوم انطلقت تحت عنوان "إحياء الذكرى الثامنة على استشهاد الطفل يوسف أحمد عميرة،" الذي استشهد على أرض القرية في 4/8/2008، وتضامناً مع الأسير بلال كايد المضرب عن الطعام لليوم الــ53 على التوالي.
وأضافت، أن مواطنون والصحفي حسن دبوس أصيبوا بالاختناق نظرا لكثافة الغاز الذي أطلقه جنود الاحتلال في محاولتهم تفريق المتظاهرين.