شرطة جنين تضبط لبنة منتهية الصلاحية

حجم الخط

وكالة خبر

 تمكنت الضابطة الجمركية في جنين ، اليوم الخميس، أثناء عمل الدورية الاعتيادي من  ضبط ألبان علب، ولبنة أكياس منتهية الصلاحية .

 وذكر مسؤول في الضابطة الجمركية في تصريح له أنه بعد الفحص تبين أن تواريخ هذه البضاعة صالحة  ولكن  البضاعة تالفة، ويوجد تعفن عليها، حيث تم استدعاء ممثلين عن مديرية الاقتصاد الوطني، وتم عمل الفحص اللازم، لينتهي الأمر بالتوافق على ضرورة إتلاف البضاعة وهي عبارة عن 193علبة وأكياس لبنة.