4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 05 أغسطس 2016 01:32 ص
تمكنت الضابطة الجمركية في جنين ، اليوم الخميس، أثناء عمل الدورية الاعتيادي من ضبط ألبان علب، ولبنة أكياس منتهية الصلاحية .
وذكر مسؤول في الضابطة الجمركية في تصريح له أنه بعد الفحص تبين أن تواريخ هذه البضاعة صالحة ولكن البضاعة تالفة، ويوجد تعفن عليها، حيث تم استدعاء ممثلين عن مديرية الاقتصاد الوطني، وتم عمل الفحص اللازم، لينتهي الأمر بالتوافق على ضرورة إتلاف البضاعة وهي عبارة عن 193علبة وأكياس لبنة.