الاحتلال يعتقل عاملاً من مكان عمله بالقدس

حجم الخط

وكالة خبر

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، عاملاً من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، من مكان عمله في مدينة القدس .

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد إبراهيم موسى، أثناء تواجده في مدينة القدس للعمل، بحجة عدم حيازته تصريح دخول للمدينة .