4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 03 أغسطس 2016 11:47 ص
أجلت السلطات المصرية، فتح معبر رفح البري، إلى يوم غد الخميس، لإدخال جثامين اثنين من المرضى، توفوا أثناء رحلة علاجهم في الخارج.
وأفاد مراسلنا، بأن البوابة المصرية لمعبر رفح كانت ستفتح اليوم لإدخال جثامين: محمد علي التعبان (70 عاماً)، وفريال محمد حسن، والذين توفوا أثناء رحلة علاجهم في الخارج، وغادروا القطاع في الفتحة الأخير للمعبر.
وأضاف، بأن مصادر مصرية أبغلت الجانب الفلسطيني، بتأجيل دخول الجثامين إلى يوم غد.
ويذكر أن السلطات المصرية تواصل إغلاق معبر رفح منذ نحو 40 يوماً ويزيد، وسمحت في الفتحة الأخيرة للمعبر، والتي كانت خمسة أيام، بسفر أكثر من 3 ألاف عالق في قطاع غزة.