إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب طوباس

حجم الخط

وكالة خبر

أصيب فجر اليوم الأربعاء،  شاب  برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت في مخيم الفارعة جنوب طوباس.

وأفاد الهلال الأحمرالفلسطيني، بأن شاباً من مخيم الفارعة أصيب بعيار ناري خلال اقتحام قوات الاحتلال للمخيم ومداهمة عدة منازل فيه، حيث اندلعت على اثر ذلك مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال .