هنية: نتواصل مع الجهات الحكومية في غزة لتأمين راتب كامل للعسكريين هذا الشهر

حجم الخط

وكالة خبر

عبر نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية اليوم، عن شكره لدولة قطر الشقيقة من أجل تقديمها المنحة الأميرية بشأن رواتب الموظفين في غزة، والتي تندرج في سياق الموقف القطري الأصيل تجاه الشعب الفلسطيني عامة وقطاع غزة خاصة، والمتمثلة في المشاريع القطرية.

وطالب هنية كافة الأطراف إلى رفع القيود عن كامل الموظفين العسكريين والمدنيين باعتبارهم موظفين شرعيين تم تعيينهم بقرار حكومة شرعية. 

وتابع: "أمام التضييق الذي تقوم به بعض الأطراف للفصل بين مدني وعسكري وتنكر حكومة التوافق لكل التزاماتها، فإننا نؤكد الالتزام  الكامل تجاه الموظفين، وبدأنا التواصل مع الجهات الحكومية في غزة، و نبذل جهوداً معهم لصرف راتب كامل للموظفين العسكريين هذا الشهر".