عودة خطوط الكهرباء المصرية للعمل بعد الإنتهاء من أعمال الصيانة

حجم الخط

وكالة خبر

عادت خطوط الكهرباء المصرية للعودة إلى العمل، مساء اليوم الاثنين، بعد إنتهاء أعمال الصيانة على دائرة واحدة.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بأن الجانب المصري أعاد خطوط الكهرباء للعمل مجدداً بعد الإنتهاء من أعمال الصيانة، لافتاً إلى أنه سيتم فصل الخطوط غداً لاستكمال أعمال الصيانة على الدائرة الثانية.

وتشهد خطوط الكهرباء القادمة من الجانب المصري تعطل متواصل جراء خضوعها لأعمال الصيانة، ما يؤدي إلى حدوث إرباك في جدول توزيع الكهرباء، على معظم محافظات القطاع.