4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 01 أغسطس 2016 06:08 م
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، النار باتجاه المزراعين شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.
وأفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلال المتمركزة على الحدود الشرقية للمحافظة أطلقت النار باتجاه المزراعين دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوفهم.
ويذكر أن قوات الاحتلال تطلق النار تجاه المزارعين ورعاة الأغنام بشكل يومي، ما ينغص عليهم أعمالهم وتحصيل قوت يومهم.