4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 01 أغسطس 2016 06:00 م
تمكنت مباحث التموين في محافظة رفح اليوم الاثنين، بالتعاون مع طواقم وزارة الاقتصاد واسناد شرطة التدخل، من ضبط كميات من المواد التموينية الفاسدة في المحافظة.
وأفاد مراسلنا، أن مباحث التموين ضبطت 50 طناً من الملح الفاسد، و54 كرتونة من "عين الجمل"، إضافة إلى 53 كيس ذرة و 20 كرتونة لوز فاسدة، في أحد المحال التجارية بمحافظة رفح.
وأضاف، أن هذه الضبطية تأتي ضمن حملة تنفذها مباحث التموين بالتعاون مع وزارة الاقتصاد، تهدف إلى ضبط التجار المروجين للمواد التموينية الفاسدة.