4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 01 أغسطس 2016 04:36 م
وصل عصر اليوم الاثنين، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة السفير محمد العمادي، إلى القطاع عبر حاجز بيت حانون "إيرز".
وأفاد مصدر خاص لـ "وكالة خبر"، أن العمادي عاد إلى القطاع مجدداً بعد زيارة قصيرة استمرت عدة ساعات في مدينة رام الله، التقى خلالها رئيس حكومة الوفاق د. رامي الحمد الله.
حيث أطلع العمادي رئيس الوزراء على المشاريع التي ستنفذها اللجنة، وما تم إنجازه من مشاريع حيوية في قطاع غزة.
وأضاف المصدر، أن ملف المنحة القطرية لموظفي غزة، كان من أبزز الملفات التي ناقشها العمادي مع الحمد الله، وذلك عقب رفض الحكومة استقبال البنوك الفلسطينية لأموال المنحة للموظفين العسكريين في غزة، واقتصارها على الموظفين المدنيين فقط.