4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 01 أغسطس 2016 02:26 م
استدعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، مواطنين مقدسيين للتحقيق.
وأفادت مصادر محلية، بأن سلطات الاحتلال استدعت حسام أبو سنينة، وسامر أبو قويدر، وهما يعملان كحارسين في المسجد الأقصى، للتحقيق في مركز التوقيف والتحقيق المعروف باسم "القشلة" في باب الخليل بالقدس القديمة.
وكانت سلطات الاحتلال صعّدت خلال الأسبوع المنصرم حملتها بحق العاملين في المسجد الأقصى واعتقلت وأبعدت عدداً منهم عن مكان عملهم في المسجد.