إزالة مبنى الرعاية اليومية بمجمع الشفاء الطبي

حجم الخط

وكالة خبر

أزالت إدارة مجمع الشفاء الطبي مبني الرعاية اليومية "القديم" بغرض توسعة مبني الجراحة بما يعادل 120 سرير جراحات جديد.

وأوضح مدير المشروع إسماعيل الهسي، أنه جاء بدعم من بنك القدس، وسيتم تسليم المبني بعد ثمانية أشهر، وبخمسة طوابق.

من جهته، قال المدير الإداري والمالي للمجمع رأفت حمدونة إن بناء مبني جديد بديل عن القديم سيسهم في إضافة نوعية في العمل الصحي، والتخفيف من الزيادة الكبيرة في الأقسام بسبب زيادة عدد المرضي المترددين على المجمع.