صور: الاحتلال يصادر 3 مخارط لتصنيع السلاح في الضفة

حجم الخط

وكالة خبر

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح الاثنين، عن مصادرته ثلاث مخارط بالضفة الغربية المحتلة، وضبطه لعدد من العبوات الأنبوبية.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية أنه جرى الاستيلاء على ثلاث مخارط تستخدم لتصنيع السلاح في قلقيلية.

كما عثرت قوات الاحتلال بقرية برطعة شمالي طولكرم، وفق ما تقول، على قنبلة غازية ومخازن للذخيرة، وضبطت مسدسًا في غير مكان من الضفة الغربية.

وذكرت أنه جرى ضبط خمس عبوات أنبوبية "أكواع" بمركبة على حاجز قرب قلقيلية واعتقل سائقها.

ويشن جيش الاحتلال حربًا على المخارط بالضفة الغربية، حيث صادر العشرات منها منذ بداية العام الجاري، وذلك في محاولة للحد من انتشار السلاح المصنع يدويًا والمستخدم بتنفيذ العمليات.