4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 01 أغسطس 2016 09:26 ص
أصيب مواطنان بالرصاص الحي، واعتقل ثلاثة آخرون، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، لمخيم الدهيشة وبلدة تقوع في محافظة بيت لحم .
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم الشابين يزن محمد حجازي (20 عاماً)، ومصطفى عطية الحسنات (20 عاماً)، بعد أن داهمت منزلي والديهما وفتشتهما .
وأضاف المصدر ذاته أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال اثناء اقتحام المخيم.
وقال مصدر طبي في الهلال الاحمر ببيت لحم، إن مواطنين اصيبا بالرصاص الحي في الاطراف خلال المواجهات، ونقلا إلى احدى المستشفيات لتلقي العلاج، ووصفت حالتهما بالمستقرة.
وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الله جمعة (18 عاماً)، من بلد تقوع شرق بيت لحم، بعد أن داهمت منزله.