إطلاق صاروخ من المنطقة الوسطى تجاه المغتصبات الإسرائيلية

حجم الخط

وكالة خبر

أطلقت المقاومة الفلسطينية صاروخ واحد على الأقل مساء اليوم الأحد من مناطق وسط قطاع غزة، باتجاه البلدات الفلسطينية المحتلة عام 48.

وأفاد مراسلنا، بأن صاروخ واحد تم إطلاقه من مناطق المحافظة الوسطى باتجاه بلدات الاحتلال.