اعتقال شاب كان ينوي تنفيذ عملية طعن في النقب

حجم الخط

وكالة خبر

اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شاب فلسطيني كان ينوي تنفيذ عملية ضد الإسرائيليين قبل أسبوع.

وذكرت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية، أنه قبل نحو أسبوع اتصل شاب على الشرطة وتبين لاحقاً أنه فلسطيني (19 عاماً) من يطا بالخليل دخل إلى "إسرائيل" دون تصاريح قانونية، كان بحوزته سكيناً واتصل بالشرطة وأخبر بنواياه المبيتة بتنفيذ عملية طعن مهاجمة الإسرائيليين.

وأشارت إلى أن قوات الشرطة سارعت بأعمال البحث الحثيثة وراء الشاب المتصل ملقيه القبض عليه بعد فتره وجيزه قرب بلدة حوره بالنقب وبحوزته السكين.

ونوهت، إلى أنه جري تمديد فترة اعتقال الشاب على ذمة التحقيقات، وتقديم لائحة اتهام ضده بالدخول دون تصريح، والتهديد وحمل سكين.