4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 31 يوليو 2016 10:46 ص
سلمت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم، ثلاثة شبان من بلدة سلواد شرق رام الله، بلاغات لمراجعة مخابراتها.
وقالت مصادر في البلدة، إن قوات الاحتلال سلمت بلاغات لكل من عبد الرازق حماد، وبهاء حامد، للتحقيق معهم، علما أنها المرة الثانية خلال أقل من شهر التي يتم فيها استدعاء المواطن خالد حامد.
كما اندلعت مواجهات في البلدة مع قوات الاحتلال التي أطلقت وابلا من القنابل الغازية، والصوتية، إضافة لإطلاق الرصاص الحي بالهواء، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.