4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 31 يوليو 2016 10:36 ص
أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية، صباح اليوم الأحد، نيران أسلحتها الرشاشة صوب مركب الصيادين في عرض بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة.
وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بأن زوارق الاحتلال الحربية أطلقت النار تجاه مراكب الصيادين، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
ومن الجدير ذكره أن الاحتلال يتعمد استهداف الصيادين بشكل شبه متكرر على امتداد بحر قطاع غزة، في صورة استفزازية، ما ينغص عليهم من أداء مهنتهم.