4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 30 يوليو 2016 09:34 ص
هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس اليوم، ملك المملكة المغربية محمد السادس، بمناسبة احتفال بلاده بعيد العرش.
وأعرب عباس عن تقديره لدعم المملكة المغربية لشعبنا واهتمامها وانشغالها الدائم بقضيته العادلة وبنضاله المشروع من أجل إنجاز حقوقه بإنهاء الاحتلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدا حرصه على تعزيز سبل التعاون المشترك لما فيه خير للشعبين والبلدين الشقيقين.