4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 30 يوليو 2016 09:15 ص
أكد وكيل وزارة المالية بغزة يوسف الكيالي، أن المنحة القطرية التي أعلنت عنها دولة قطر لموظفي قطاع غزة، ستصرف بواسطة الأمم المتحدة وعبر مكاتب البريد.
وأوضح الكيالي في تصريحات له عبر صفحته على "فيس بوك"، أن المنحة القطرية ستصرف بنفس الآلية التي صرفت بها المنحة الأولى عام 2014، وأن كافة التفاصيل المتعلقة بها ستنشر بداية الأسبوع الحالي عند اتمام الترتيبات.
وفي تصريحٍ آخر، أكد الكيالي على أنه لا فرق لديهم بتاتاً بين موظف مدني و آخر عسكري، وأن وزارته تسعى دائماً لإنصافهم و تحقيق العدالة بينهم في كل الأحوال دون أدنى تمييز.
وطمأن الكيالي الجميع، قائلاً: جميعهم ضحى و صبر و صمد و يستحق كل التقدير والاحترام، ولا عشنا أن كنا سبباً في ظلمهم أو ضياع حقوقهم.
وكانت المنحة التي قدمت للموظفين عام 2014، قد صرف للموظفين المدنيين فقط دون العسكريين.
وكان أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني قد أعلن عن دفع رواتب موظفي قطاع غزة عن شهر شوال الحالي البالغ إجماليتها 113 مليون ريال قطري.