الاحتلال يستدعي شابين من بيت لحم

حجم الخط

وكالة خبر

 سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، شابين من مدينة بيت ساحور شرق بيت لحم، وقرية مراح رباح، بلاغين لمراجعة مخابراتها .

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال سلمت: الشاب شادي جلال عثمان (33 عاماً) من بيت ساحور، والشاب صهيب إبراهيم الشيخ (24 عاماً) من مراح رباح، بلاغين لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصون " جنوب بيت لحم، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال، عدة منازل في قرية حرملة شرق بيت لحم وفتشتها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.