4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 30 يوليو 2016 09:09 ص
سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، شابين من مدينة بيت ساحور شرق بيت لحم، وقرية مراح رباح، بلاغين لمراجعة مخابراتها .
وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال سلمت: الشاب شادي جلال عثمان (33 عاماً) من بيت ساحور، والشاب صهيب إبراهيم الشيخ (24 عاماً) من مراح رباح، بلاغين لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصون " جنوب بيت لحم، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.
وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال، عدة منازل في قرية حرملة شرق بيت لحم وفتشتها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.