مقدسي يهدم منزله قصراً جنوب المسجد الأقصى

حجم الخط

وكالة خبر

شرع مواطن المقدسي، اليوم الجمعة، بهدم منزله بيده في حي الثوري ببلدة سلوان جنوب ‏المسجد الاقصى بضغط من بلدية الاحتلال في القدس.

وكانت بلدية الاحتلال أخطرت المواطن وليد الشويكي، بقرار الهدم بحجة البناء دون ترخيص، محذرة بأنها ستهدم المنزل وسيدفع المواطن الشويكي تكلفة الهدم، والتي عادة ما تكون فاتورتها مرتفعة جداً.