4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 29 يوليو 2016 06:51 م
أصيب أربعة شبان وفتاة بالرصاص الحي، وآخرين بالاختناق، خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الجمعة، شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة بالقرب من موقع "ناحل عوز" العسكري.، وشرق مخيم البريج وسط القطاع.
وأفاد شهود لمراسل وكالة "خبر"، بأن ثلاثة شبان، في العشرينات من العمر، أصيبوا في أطرافهم السفلية، إثر إطلاق جنود الاحتلال المتمركزين في محيط موقع "ناحل عوز" العسكري النار صوبهم، شرق حي الشجاعية.
بينما أصيب عدد آخر من الشبان بالاختناق نتيجة استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال في المنطقة.
وفي شرق البريج، أصيب شاب وفتاة بالرصاص الحي، دون إيضاح طبيعة أو مكان إصابته.
وقال الناطق باسم وزارة الصحة بغزة، أشرف القدرة، إن وصل إلى مستشفى الشفاء 3 إصابات من المواجهات المندلعة مع الاحتلال شرق غزة، وهم الآن يتلقون العلاج المناسب.