4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 28 يوليو 2016 09:07 ص
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، مواطنين اثنين، أثناء اقتحامها مدينة نابلس.
وأفادت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس وداهمت عدة منازل في أنحاء متفرقة، ودارت مواجهات دون التبليغ عن إصابات.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقت المواطنين مجاهد عاشور، وأمين الحلبوني.