4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 27 يوليو 2016 11:58 ص
ضبطت شرطة مباحث تموين شمال غزة كمية من البندورة الفاسدة تستخدم في عملية تصنيع علب الصلصة في أحد مصانع الغذاء بمحافظة شمال غزة.
وأوضحت مباحث التموين بالشمال "لموقع الداخلية" أنها ضبطت 53 ألف كيلو بندورة فاسدة بعد ورود معلومات تفيد باستخدام احدي المصانع للبندورة الفاسدة في عملية التصنيع.
وبيّنت أنه تم إتلاف تلك الكمية المضبوطة بعد تحرير محضر إتلاف لها بحضور ممثلين عن الطب الوقائي بوزارة الصحة.