قوات الاحتلال تواصل اعتدائها على قرية العراقيب للمرة 101 على التوالي

حجم الخط

وكالة خبر

أقدمت قوات الاحتلال صباح اليوم الأربعاء، على اقتراف جريمة أخرى من خلال جرافاتها لهدم قرية العراقيب، مسلوبة الاعتراف، وذلك للمرة الـ101 على التوالي.

وتأتي تلك الاعتداءات بعد أن جاءت للقرية صباح اليوم لتنفيذ الهدم التعسفي.

وتأتي سياسة الهدم والتي تتبعها قوات الاحتلال في حق القرية، بعد انسحاب آليات وبلدوزرات التجريف والتدمير الإسرائيلية من أراضي العراقيب، وذلك بعد 7 أيام قامت خلالها بتنفيذ جرائمها في استمرار الهدم والتجريف في أراضي القرية، بحماية شرطية ووحدة يواب وجهاز الأمن العام (الشاباك).