4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 27 يوليو 2016 09:31 ص
قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، إبعاد مواطن من مدينة القدس المحتلة عن المسجد الأقصى المبارك لمدة أسبوعين، كما مددت اعتقال 4 مواطنين، بينهم سيدتان.
وأفادت مصادر محلية، بأن سلطات الاحتلال قررت إبعاد المسن أحمد العباسي عن الأقصى لمدة أسبوعين، وكفالة طرف ثالث، كشرط للإفراج عنه.
من جانبه، قال المحامي المقدسي محمد محمود، إن محكمة "الصلح" غرب القدس مدّدت اعتقال السيدتين: زهور الزعتري، ورويدة الزعتري، والشابين نسيم الزير ومصطفى أبو الحمص، ليوم غدٍ الخميس.