الاحتلال يبعد مسن عن الأقصى ويمدد اعتقال 4 مواطنين

حجم الخط

وكالة خبر

قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، إبعاد مواطن من مدينة القدس المحتلة عن المسجد الأقصى المبارك لمدة أسبوعين، كما مددت اعتقال 4 مواطنين، بينهم سيدتان.

وأفادت مصادر محلية، بأن سلطات الاحتلال قررت إبعاد المسن أحمد العباسي عن الأقصى لمدة أسبوعين، وكفالة طرف ثالث، كشرط للإفراج عنه.

من جانبه، قال المحامي المقدسي محمد محمود، إن محكمة "الصلح" غرب القدس مدّدت اعتقال السيدتين: زهور الزعتري، ورويدة الزعتري، والشابين نسيم الزير ومصطفى أبو الحمص، ليوم غدٍ الخميس.