4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 27 يوليو 2016 09:21 ص
أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية، صباح اليوم الأربعاء، النار تجاه مراكب الصيادين، واعتقلت اثنين منهم في عرض بحر بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع اصابات.
وأفاد مراسلنا، بأن قوات بحرية الاحتلال الاسرائيلي، اعتقلت الصيادين: محمد ياسين زايد، والصياد طارق عبد الباري السلطان، وصادرة مركبهما، واقتادتهم إلى ميناء أسدود.
ويذكر أن الزوارق الحربية تستهدف وبشكل مستمر الصيادين على امتداد قطاع غزة، في خرق واضح لتفاهمات اتفاق التهدئة والذي أبرم بين الفصائل الفلسطينية والاحتلال برعاية مصرية عقب الحرب على قطاع غزة عام 2014.