4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 26 يوليو 2016 11:57 ص
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، النار صوب منازل المواطنين في منطقة جحر الديك شرق مدينة غزة.
وأفاد مراسل وكالة "خبر"، أن جنود الاحتلال المعتلين للأبراج العسكرية على طول الخط الفاصل شرق المحافظة، أطلقوا نيران أسلحتهم الرشاشة صوب منازل المواطنين دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
ويذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تُطلق نيران أسلحتها الرشاشة باتجاه منازل المواطنين والمزارعين بشكل مستمر، ما يؤدي إلى تعطيل الحياة اليومية وينغص على المزارعين تحصيل قوت يومهم.