4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 26 يوليو 2016 09:31 ص
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، شابين من هندازة شرق بيت لحم وبلدة بيت فجار جنوباً، وسلمت آخر بلاغاً لمراجعة مخابراتها.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت من عبدالله ثوابتة (21عاماً) من بيت فجار، وإبراهيم حربي حميد(20 عاماً) من هندازة.
وأضاف المصدر، أن قوات الاحتلال سلمت الشاب إبراهيم أحمد ثوابتة ( 38عاماً) من ببت فجار بلاغاً لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة" غوش عتصيون" جنوب بيت لحم.