4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 25 يوليو 2016 11:07 م
أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، مساء اليوم الاثنين ، بإصابة 30 فلسطينياً خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة أبوديس شرق القدس المحتلة .
وأوضح الهلال أن من بين الإصابات "9" بالرصاص للمطاطي، فيما أصيب "19" شخصاً بالغاز، كما أصيب اثنان أخرين بجروح في الرأس وتم علاجهم ميدانياً .