4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 25 يوليو 2016 07:51 م
تمكنت الضابطة الجمركية برام الله اليوم الاثنين، من ضبط شاحنة مغلقة لنقل البضائع وبداخلها خزانات مخفيّة لتهريب الوقود.
وأفاد بيان العلاقات العامة والإعلام للضابطة الجمركية انه تم ضبط الشاحنة في رام الله، أثناء توجهها لأحد المحطات حيث تم التحفظ على الشاحنة والوقود في مخازن الضابطة الجمركية.
وذكر البيان أن المهربين لجأوا في الفترة الاخيرة إلى استخدام السيارات المغلقة للتهريب، وذلك بعد التشديد من قبل الضابطة الجمركية وملاحقتها لصهاريج التهريب، حيث تعتمد الضابطة في هذا الإطار على جمع المعلومات
وأشار البيان إلى أنّ الضابطة تمكنت مؤخرًا من ضبط العديد من شاحنات التهريب بنفس الطريقة وفي أكثر من محافظة، كان آخرها ضبط صهريج تم إخفاؤه داخل شاحنة مغلقة، تستخدم لنقل اللحوم في جنين.