الأسير "محمد البشيتي" تطأ قدماه غزة بعد 12 عام من الأسر

حجم الخط

وكالة خبر

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، عصر اليوم الاثنين، عن الأسير محمد عبد القادر البشيتي، بعد 12 عشر عاماً من الأسر في سجون الاحتلال.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بأن أهل وذوي الأسير محمد البشيتي، ينتظرون وصول ابنهم على معبر بيت حانون "إيرز" بعد أن أبغهم الصليب الأحمر عن الافراج عنه هذا اليوم، فيما تستعد الجماهير لنقله إلى منزله بشارع ظهير في حي الجنينة برفح.

وأمضى الأسير البشيتي في سجون الاحتلال 12 عاماً، فقد اعتقل حينها على حاجز الطاحن "محفوظة"، وهو شقيق القائد القسامي الشهيد: عائد البشيتي.