الشرطة تضبط تاجراً يبيع بيضاً فاسداً في رام الله

حجم الخط

وكالة خبر

ألقت الشرطة الفلسطينية في رام الله ، اليوم الإثنين، على تاجر يسوقّ بيضا فاسدًا، في إحدى قرى شمال المدينة.

وأوضحت الشرطة، أن أحد أفرادها لاحظ شخصاً يقوم ببيع البيض بأسعار رخيصة في قرية دير السودان، ما أثار الاشتباه بأن البيض فاسد، فأبلغ عمليات الشرطة، والتي أرسلت قوة ضبطت التاجر وكمية البيض (80 كرتونة).

فيما استدعت الضابطة الجمركية ومديريتي الصحة والاقتصاد الوطني، وبعد الفحص تبين أن البيض فاسد ولا يصلح للاستخدام البشري.

وأكدت أن الشرطة أحالت التاجر إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه أصولاً.

وأهابت الشرطة، بالمواطنين ضرورة الانتباه والابلاغ فورا عن اي شخص يثير الشبهات بحيازته لمواد غذائية فاسدة، وخاصة الباعة المتجولين، وأكدت أنها لن تسمح بالعبث بسلامة وصحة وأمن المواطنين.