ضبط كمية كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة في أسواق الوسطى

حجم الخط

وكالة خبر

ظبطت فرق التفتيش التابعة لدائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة صباح اليوم، كمية كبيرة من المواد الغذائية القاسدة في المنطقة الوسطى.

وأفاد مراسلنا بأن فرق التفتيش ضبطت أكثر من ٣ طن و744 كيلوجرام من المواد الغذائية الفاسدة في الأسواق الشعبية بالنصيرات والبريج والمغازي.

وأضاف أن هذه المواد عبارة عن لحوم وأجبان وبسكويت ومعلبات فاسدة، يتم بيعها للمواطنين في الأسواق والمحلات الشعبية.