الاحتلال يعتقل 11 مواطناً من الضفة

حجم الخط

وكالة خبر

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، واليوم، 11 مواطنا، من أنحاء متفرقة في الضفة المحتلة، بينهم سيّدة، وأسيران محرران.

وأوضح نادي الأسير في بيان له، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنة سعاد عبد المحسن ثوابتة (60 عاماً) من بيت لحم، وذلك خلال زيارتها لنجلها الأسير نبيل ابراهيم ثوابتة في سجن "النقب"، كما واعتقلت من بلدة تقوع شرقاً المواطن أحمد جمال العمور، ومحمد خالد طقاطقة من بلدة بيت فجار جنوباً.

فيما اعتقلت أربعة مواطنين من بلدة قباطية جنوب جنين، وهم: أمجد كميل، ومحمد كميل، وحسام كميل ومحمود أبو جعفر.

ومن الخليل، اعتقلت تلك القوات المواطن زياد أبو كريسة السويطي من بلدة بيت عوا جنوب غرب المحافظة، وعلي محمد سراحنة من مخيم الفوار جنوبا.

كما اعتقلت من بلدة عورتا شرق نابلس الأسيرين المحررين مؤيد شراب، وشادي عواد.