49 من ذوي أسرى غزة يزورون أبنائهم في سجن رامون

حجم الخط

وكالة خبر

توجهت فجر اليوم، دفعة جديدة من ذوي أسرى قطاع غزة لزيارة أبنائهم في سجون الاحتلال عبر معبر بيت حانون"إيرز" شمال القطاع.

وقالت الناطقة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر سهير زقوت، إن 49 من ذوي الأسرى بينهم 15 طفلا دون سن السادسة عشر توجهوا لزيارة 26 أسيرًا من أبنائهم في سجن "رامون" فجرًا من أمام مقر اللجنة.

ويذكر أن أكثر من خمسة آلاف معتقل فلسطيني، بينهم 420 من قطاع غزة، يقبعون في سجون الاحتلال الإسرائيلي جلّهم من القدامى وأصحاب الأحكام العالية.