4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 24 يوليو 2016 11:42 ص
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، وصباح اليوم، عشرة مواطنين من محافظات رام الله والبيرة، وبيت لحم، والخليل، والقدس في الضفة الغربية.
وبين نادي الأسير، أن 4 مواطنين جرى اعتقالهم من رام الله والبيرة وهم: علي عبد الرحمن جرادات، وتوفيق هشام أبو عيسى، وبهاء حاتم قشوع، ويحيى هشام عمر (15 عاماً).
ومن بيت لحم، اعتقل ثلاثة مواطنين وهم: محمد أديب موسى (33 عاماً)، وخالد جميل دعدوع (50عاماً)، ويوسف عدوي (30 عاماً).
كذلك جرى اعتقال مواطنين اثنين من مخيم شعفاط في مدينة القدس المحتلة، وهما: آدم أبو خضير، ومحمود أبو خضير، واعتقل المواطن سائد أحمد تلاحمة من الخليل.
وذكر نادي الأسير، أن ستة مواطنين على الأقل جرى اعتقالهم خلال اليومين الماضيين.